مـنـتـديـــأت شــــهــــد ألـــمـــلـــكـــه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتـديـــأت شــــهــــد ألـــمـــلـــكـــه منتديـآت مصرٍيه 100%100

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصيدة تعبر عن الالم التي في داخلي...

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

قصيدة تعبر عن الالم التي في داخلي... Empty
مُساهمةموضوع: قصيدة تعبر عن الالم التي في داخلي...   قصيدة تعبر عن الالم التي في داخلي... Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 15, 2009 9:13 pm

قصيدة تعبر عن الالم التي في داخلي... 1a31767f08

صرت أنا للحب والدمعة أسير .. في حياتي يوم راحة ما ظهر ..مظهري جنة ومضموني هجير.. مرقدي تمثيل والواقع سهر

اكبر قهر شوفت وليفك مع الغير .. يضحك ويعطي مثل ما كان يعطيك

ياللي جرحت القلب ليه المعاذير .. جرحتني لا تترك الجرح تذكار .. وشلون ابصبر كان شفتك مع الغير ..وانا الذي عليك من نفسي اغار

تعلم تحـترم حـب وتعلم تحـترم انسـان .. تعلم دامهـا الدنيا عـطتك الدرس مجـاني

أصفق للزمن وإلا أصفقلك .. وكل واحد علي أشطر من الثاني

المشكله ماهي حكاية كرامه .. حنا خسرنا بسبتك ناس غالين

اكتب لغيره والقصايد تجي فيه .. كن القصايد حالفه ماتخونه .. يمكن لو يلمس الجرح بيديه .. يستغرب ان اللي لمسها طعونه

يمكن انا اكون اعز انسان في عيونك .. بس انت والله كل الناس في عيوني

هلت الدمعه بفراق المحبين .. كيف أنا امسك دمعتي يوم الفراق

لابان برهان الغلا من يساويك .. نجمك طلع ونجوم غيرك تهاوت

قبل انتفارق ودي اسالك عن شي ..وش تستفيد ان قيل هذا قتيلك

شَامِخَةْ مِثلِ الْجِبَالَ الرَّاسِيَات ... لـَو أَطِيح يـِقـُول مَبدَاي : إصعِدِي

الزمن ياصاحبي ماله أمان .. والعمر يمشي وكل شي محسوب .. والقدر مكتوب والمخفي يبان ..وحظي العاثر طلع أكذب كذوب

أنا ماهمني فرحي ولاني للفرح مشتاق .. لكن ليه يادنياّ إذا بفرحي تبكيني

ينجرح قلب لكن ترتفع هامه .. والله اني لاموت ولا ينحنى راسي

اقسى من الهم والحرمان والذكرى .. احساسي انك لغيري وانت فى يدي

مامت لكن زهقت وطالت الحسره .. وشلون بقلوبهم ما عاد لي طاري

هم خذلوني وضاق القلب من صبره ..من غابوا ..غابت اجمل اخباري

بالحزن والحرمان عايش بلا حدود .. وحيد ادور يا بشر من احبه

مسامحك تقدر تروح .. ياللي تركت الذكرى في نفسي جروح

يامن وداعه كنّه مـوادع الـروح .. لو هو بكيفي عنك ما اروح ساعه

محال تعيش في روحي وتسمع رنه أشعاري.. يكون في علمك أفهمني..لغيتك والزمن دوار وعينتك في خارج دنيتي مطرود إجباري

أصد عنه وظـني انه يـجيني .. وأشوف طيفه أحسب الشوق جابه .. وأقول جاني سـيدي نور عـيني .. اثره حنيني راسم ٍ لي سـرابه

غلطانة اللي تعشق اليوم رجال .. مهما حلف بالود.. يبقى اناني .. وقلب الرجل ما به من الحب مثقال .. والبنت ترفة..قلبها ما يداني

دمعي بلا علمي على وجنتي سال .. اشتقت لك.. ليتك تحس بحناني .. ليتك تشوف الحال يا متلف الحال .. بس التفت لي شوف شالله بلاني

وحدي وصلت للعز لآخر موانيه .. أنثى ولكني عن ألفين رجال

كل الخطى لو يجي منك مسموح .. الا البعد تراه في حقي أكبر خطية

أنا مخلوق من خمسة أنهار .. حزن وألم شعر وخيال وشجاعه .. بيني وبين الحظ مشوار .. همي سنه وأفراح دنياي ساعه

ضاق صدري منك من أجيله؟ وأنت الذي لا ضاق صدري أجيلك!

تلعب بقلبي لعب الطفل بالطير .. يضـحـك وطيره ميـت في يدينـه

لو تدور الدنيا كلها ما تلاقي لي مثيل .. ما تلاقي شخص يدور راحتك وهو يحتضر

العمر ضايع بك وبلياك .. بس القهر لاضاع عمري بدونك

مات حبك والبقية فـي حياتـك .. في حنـايا خـافقي لاقـى مصيـره .. خـذ مـع الجثـمان باقـي ذكـرياتـك .. تجـربـة حبي معك كانت مـريره

وش قيمة هم الكلام اللي يجي واللي يروح ..دام الشموع اللي ضوت بأكثر مسافاتي طفن

مـن باعنا بالرخـص نرخـص مقامه .. نشـطـب عليه ونتركه دون عنوان

اليوم بس اليوم من بد الأيام .. فهمت معنى الليل من غبت عني

خلوا بقايا عطرهم في كفوفي .. راحو وانا لانفاسهم كنت محتاج

لامن ذكرتك هلت العين دمعات .. يا نايم ليلك ..ونومي جفاني

كان عندك لي قدر بعد الفراق .. لاجاتك بنت على أسمي سمها

لقياك اصبح مثل فرقاك .. والبحر مده غير مدك .. والدرب لي ظحكك بكاك .. موت وتكوى بنار حقدك

ع البـ ـ ـال

اقول بــس كلمهـ هي ماهي كلمهـ .. هي الحقيقهـ اني ماقدر افارقكـ ولو ثواني

انشد عليكـ اهل الهوى واسأل ان شفتكـ ابضيق ولا ابزعل ازعل .. غالي ولا لي فالقلب غيركـ

ابي راحهـ .. ابي قلبي ينسى جراحهـ .. وياكـ بس ياعمري انا قلبي تزيد افراحهـ

ياعذابي كيف انا اقوى عذابي لصار في بعدكـ عذابي وفي قربكـ افراحي

لايق عليكـ الحسن والزين متميزن بالحسن فتان .. تذبحني النظرهـ من العين واموت انا في بحر الاعيان

انا ماكنت ابي اكثر من اللي فيكـ لاقيتهـ حنان ورقهـ وطيبهـ وقلب ياكبر بيتهـ

صدق حبيتكـ ياغالي واسهر عشانكـ ليالي .. كيف انسى ذا محالي ومن العواذل ماعلينا

مشتاقلكـ ميت عليكـ وينكـ بعد عمري ابيكـ .. بحكيلكـ عن كل اللي صار في غيبتكـ ليل ونهار

زد عليهـ جور قلبي واجرحهـ هات ماعندكـ من انواع العذاب .. عذبهـ لو طاب خاطركـ اذبحهـ اقتل بقلبي زهر حلم الشباب

همسـ أحبـ ـ ـك ـات

إيه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب..دربي اللي امشيهـ و ادريبهـ تعب..إيه احبكـ و انتهـ في عيوني سهر.. و انتهـ وسط القلب حرات و قهر

احبكـ حب اكثر ما اتوقع واحبكـ في رضاكـ وفي خصامكـ

ولو طــول عن عيونـكـ غياابي احبــــكـ مووووت ولا يمكـــن اخونــكـ

تــــأكد ان حبــكـ وسط روحـي .. احبــكـ يالغـــلا ولازمـ اصــــونكـ

أحبــكـ من قبــل ماعرف معــاني الحب والغيــرهـ .. حنـــانكـ سر حبي لكـ حنــانكـ ماأبي غيــرهـ

والله أحبــكـ غصب عنكـ أحبــكـ .. والله اعزكـ وافتخر فيــكـ واغليكـ

والله أحبــكـ لو تعذب محبـــكـ .. اموووت انــا فدوهـ لروحــكـ وعينــكـ

من يحبــكـ كثر ما أحبــكـ انا .. ومن بحبــكـ حاول ويامــا اجتهــد .. ومن في عينــهـ شوفتكـ كل المنا لا ورب العــرش ماغيري أحــد

أحبـــــكـ حب من الخــاطر أحبـــكـ يا بعد عمــري.. الا ياحبي الطاهــر عذاب القلـب بي يجــري

أحبــكـ كثــر ماحبــوا العــرب زايــد بن ســـلطــان .. أحبــكـ من هنا للصين للنمسا لليابان

آخ يـا كلمـة أحبـكـ .. كـمـ تعـنـي للحبـيـب آخ يـا كلمـة حبيبـي يــوم يعنيـهـا المـحـب

أحبــــــــــكـ ليه انا مادري .. ليه اهواكـ انا مادري .. لو مرت علي ذكراكـ .. يفز النبض في صدري

تذكر قلتلكـ مره احبكـ..عهد من يومها شايل ثقيلهـ..و وفيت ولا نسيت ايام حبكـ.. و هذي عادت النفس الاصيلهـ

أحبــــــكـ يالغــلا واهــواكـ ولا افكـــر بيوم انســاكـ .. تقول اشكثــر انــا أحبـــكـ .. أحبــــكـ من هنـــا لهنـــاكـ

مقــ ـ ـ ــاطع نـــونــو

اسمــــكـ اللي لو نطقتــهـ ـ فيــهـ رهبــهـ ـ ـ

ياللي على البـــال تطــري وانتهـ ماتدري .. وش ذنبــهـ اللي يحبكـوانتهـ خليتهـ ـ ـ

آه لو تدري حبيبـــي .. كــان والله ماقسيــت .. من غرامـكـ كـمـ اسهــر .. في الليـــالي مــا انــامــ ـ ـ

بــدونكـ لمـا انــا اضحــكـ اصيــــح .. بدونـــكـ لمــا انــا امشــي اطيــحـ ـ ـ

قــلوب النـــاس ماتطــلب تذاكـــر .. تكفيهـــا بعض الاحيــان نظــرهـ ـ ـ

متخيـــل انــا راح اتحمــل بعدكـ عنــي مهمـــا طول .. وقلبكـ لمــا عني يرحـــل ينســاني وانســاهـ ـ ـ

دون زلـهـ صــاحبي صد ونســـاني شالسبب ماحيدنــي دست الخطيهـ ـ ـ

ظــروفــي يا حبيبــي عاندتنـــي .. وخلتنـــي اعيــش العمــر دونـــكـ ـ ـ

طول ماقلبي معاكـ وعيني ماتناظر سواكـ ودنيتـــي كلهـا هـــواكـ لاتفكر بالـــوداعـ ـ ـ

دعيــت الله بغيـــابكـ ترد اتشــوف احبابكـ .. وش امســوي غــلاكــ ـ

عالسفــر عنت بكـ ظروفكـ والزمن يازيـن ينطاعي .. بس من زينـكـ ومعـروفكـ لاتخيب رجوة الســاعيـ ـ ـ

فـي ضميري ناقش حروفكـ مغرمـ وعاشق وملتاعي .. وماتفــارق عيني طيــوفكـ يومـ تغفى الخــلق انــا واعيـ ـ ـ

قصيدة تعبر عن الالم التي في داخلي...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اشعار حب تعبر عن احلى كلام
» قصيدة حزينة جدا ( عن الحب الصادق )